بقايا جـروح
يهلا بك بيننــا بين أسرتك واهلك ويأهلا بزيارتك الكريمة ....

ماهي ألا وسام نعتز فيه تواجدك سيزيد فينا سروراً....

ومرحباً ألف ..نتمنى أن تسعد بتواجدك ...


فا حللت أهلا وطئت سهلأ

الصحف الأوروبية تشيد بالانتر.. مورينهو إلى ريال مدريد.. وماتيراتزي يسخر من اليوفنتوس

اذهب الى الأسفل

الصحف الأوروبية تشيد بالانتر.. مورينهو إلى ريال مدريد.. وماتيراتزي يسخر من اليوفنتوس

مُساهمة من طرف عبد الرحمن الحازمي في الأحد مايو 23, 2010 4:31 am

الصحف الأوروبية تشيد بالانتر.. مورينهو إلى ريال مدريد.. وماتيراتزي يسخر من اليوفنتوس!صحيفة الجماهير: خالد الوليد - أشادت الصحف الايطالية على وجه الخصوص والصحف الأوروبية على وجه العموم بالانجاز الذي حققه نادي انترميلان الايطالي بعد الفوز يوم أمس على خصمه بارين ميونخ الألماني بهدفين دييجو ميليتو في نهائي دوري الأبطال، ليكمل الانتر عقد الثلاثية التاريخية التي لم يسبقه أي نادي أيطالي لها من قبل، وكتبت صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت في صفحتها الأولى " الانتر العضيم يحقق الثلاثية" وأشادت الصحيفة بالأسلوب التكتيكي للمدرب مورينهو وبالأداء الرائع للاعبيه وخاصة صاحب الهدفين الهداف الدولي الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي قدم أداءً مميزاً توج من خلاله فريقه بطلاً لجميع بطولات الموسم.


صحيفة الكوريرو ديلو سبورت كتبت " ميليتو الخارق.. يسقط البايرن.. والانتر بطلاً لأوروبا".




أما صحيفة التوتو سبورت فقد وجهة النقد للمدافع الدولي الايطالي ماركو ماتيراتزي لإرتدائه قميص كُتب عليه "هل تريدون إستعادة هذه أيضاً؟" في إشارة واضحة لليوفي وجماهير لمطالبهم بسحب بطولة الدوري 2005-2006 من الإنتر، وهي ليست المرة الأولى للمدافع المشاكس حيث سبق له السخرية من جماهير ميلان وذلك بإرتداء قناع سيلفيو بيرلسكوني بعد الفوز في الديربي.


صحيفة الماركا الأسبانية كتبت: " بطل جديد لأوروبا" أي أنه لأول مرة يفوز الانتر بالبطولة بنظامها الجديد.. وأشادت الصحيفة بمورينهو ودهائه.


صحيفة الآس الأسبانية كتبت " مورينهو يتفرغ لمدريد " في إشارة إلى أن مورينهو الآن سيتفرغ لاتخاذ قراره النهائي بالتوقيع مع مدريد.


الصحف الألماني اتخذت من نبرة الحزن مساراً لعناوينها، حيث كتبت صحيفة البيلد " ميليتو يسرق الثلاثية من البايرين.. والحلم انتهى".

صحيفة كيكر قالت " ميليتو ينهي حلم الثلاثية ".

وجاءت بعض عناوين الصحف الألماني كما يلي: "الحفلة رقم 3 ألغيت" & " حلم الثلاثية انتهى والحزن بدلاً من الفرح" .


صحيفة ذا ديلي ميل الانجليزية قالت : "أهداف ميليتو تضمن الثلاثية لمورينهو".

أما الجارديان فكتبت :"خوسيه مورينهو الداهية.. الآن إلى القصة الحقيقية".
وكتبت الجارديان عن حديث مورينهو لقناة سكاي سبورت 3 عندما قال بأن عمله هنا مع الانتر قد انتهى تماماً وأنه حقق للفريق ثلاث بطولات وسيبحث عن تحدي جديد في فريق أخر كبير، وقال مورينهو أحب الانتر وأحب العمل كمدرب للانتر ولكنني لم أحب العمل في إيطاليا أبداً، الجميع يعلم بأنني أعشق العمل في انجلترا ويوماً ما سأعود للتدريب في انجلترا.

وأضاف مورينهو بأنه يحتاج ليوم أو يومين ليعطي قراره النهائي حول مستقبله مع مدريد، وأن اللاعب أو المدرب يحلم بأن يكون أسم ريال مدريد موجود في مسيرته الكروية، وقال مورينهو أن اللعب ضد برشلونة مرة أخرى في أسبانيا يعد بمثابة التحدي بالنسبة لي.

الجدير بالذكر أن رومنيجيه الاداري الأول في الفريق البافاري قال أننا نعلم في بارين ميونخ أن مستقبل مورينهو مع ريال مدريد قد حسم منذٌ أيام .. وذلك من خلال اهتامات الفريق الملكي بالنجم الفرنسي ريبيري.

عبد الرحمن الحازمي
عــضو ج ـد يد
عــضو ج ـد يد

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى